هل تظنين أن كثرة التبرّج يجذب الرجل إليكِ ؟
    

وضع المكياج على وجهها في المناسبات والاحتفالات، ظنّاً منها أنها ستبدو أكثر جاذبية أنوثةً.
ولكن هل فكّرتِ يوماً ما إذا كان هذا التصوّر الموجود عند جميع النساء صحيحاً؟

أفادت دراسة جديدة نُشرت في مجلة " the Quarterly Journal of Experimental Psychology " بأن التصور الموجود عند الناس في ما يتعلق بكيفية جذب المرأة للرجل هو خاطئ. فعلى الرغم من أن العديد من النساء يحاولن التبرّج ليظهرن بإطلالة جميلة، عليهنّ الحذر من المبالغة في وضع المكياج!

وفي تفاصيل الدراسة، قدم الباحثون في جامعة " Bangor University " و " Aberdeen University " لـ44 امرأة أدوات المكياج كأحمر الشفاه، أحمر الخدود والمسكرة... وطلبوا منهنّ التبرج وتصوير أنفسهنّ قبل وبعد حضور المناسبة الليلية. وقد حصلوا على 21 صورة لنساء تبرّجن بطريقة مختلفة.

في ما بعد، تمّ عرض الصور على 44 طالباُ من جامعة " Bangor University " ، إذ كان عليهم إختيار الصورة التي تبدو فيها المرأة أكثر جاذبية.

واللافت، أن جميع الطلاب فضّلوا الصور التي ظهرت فيها النساء بمكياج ناعم وخفيف وبنسبة 40% أقل من النساء اللواتي بالغن في التبرج.

من هنا، لا تكثري من وضع المكياج على وجهك، لأن هذا التصوّر الموجود عند النساء بشكل عام خاطئ. فأنت ستبدين أكثر جمالاً وسحراً حين تتصرفين على طبيعتك من الداخل والخارج أيضاً!

محرر الموقع : 2014 - 05 - 01
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.