مركز وحسينية الامام الرضا (ع) في مدينة ليفربول برنامج أحياء ليلة الجمعة المباركة ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ ‎
    
بِسْم الله الرحمن الرحيم
انّ ليلة الجُمعة ونهارها يمتازان على ساير اللّيالي والايّام سموّاً وشرفاً ونباهة ، روي عن النّبيّ (صلى الله عليه وآله وسلم) قال : انّ ليلة الجمعة ونهارها أربع وعشرون ساعة، لله عزّ وجلّ في كلّ ساعة ستمائة ألف عتيق من النّار. وعن الصّادق (عليه السلام) قال : مَن مَات ما بين زوال الشّمس من يوم الخميس الى زوال الشّمس من يوم الجُمعة اعاذه الله من ضغطة القبر وعنه (عليه السلام) أيضاً قال : انّ للجمعة حقّاً فايّاك أن تضيّع حرمته أو تقصر في شيء من عبادة الله والتقرّب اليه بالعمل الصّالح وترك المحارم كلّها فانّ الله تعالى يضاعف فيه الحسنات ويمحو السّيئات ويرفع فيه الدّرجات ويومه مثل ليلته فان استطعت أن تحييها بالدّعاء والصلاة فافعل فانّ الله تعالى يرسل فيها الملائكة الى السّماء الدّنيا لتضاعف فيها الحَسَنات وتمحو فيها السّيئات وانّ الله واسِع كريم.
 
وأعظم اعمال ليلة الجمعة المباركة قراءة دعاء كميل وزيارةسيدالشهداءالحسين (ع) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما من أحد يوم القيامة إلا وهو يتمنى أنه من زوار الحسين بن علي عليه السلام لما يرى مما يصنع بزوار الحسين من كرامتهم على الله.كامل الزيارات ص 135.
 اقام مركز وحسينية  الإمام الرضا (ع) في مدينة ليفربول برنامج  ( ليلة الجمعة المباركة) يوم امس الخميس المصادف ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩هـ  والموافق ٢١ كانون الاول   ٢٠١٧م  الساعة  السادسة والنصف  مساء(٦:٣٠)  
تضمن البرنامج التالي :  
*تلاوة عطرة من آيات  القرأن الكريم بصوت الاستاذ عبد الحسن السعيدي ماتيسر من سورة الصف  
* دعاء كميل  وزيارة  سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام ودعاء الفرج الشريف بصوت الدكتور عبد الهادي الدهنين 
ختم البرنامج بتقديم ضيافة للحضور الكرام . ورفع الحاضرون  أيديهم بدعاء الئ الله  العلي القدير ان يحفظ مرجعيتنا وقائدنا سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله)ويؤيد بنصره المجاهدين في قوات الحشد الشعبي النقدي  وان يحفظ عراق الأئمة واهله  وينصر اخواننا المستضعفين في الحجاز والبحرين واليمن وسوريا ولبنان وفِي كل بلاد المسلمين 
لجنة إعلام  مركز وحسينية الامام الرضا (ع) ليفربول
 
image1.jpeg
 
image2.jpeg
 
image3.jpeg
 
image4.jpeg
 
محرر الموقع : 2017 - 12 - 21