السفارة العراقية في صربيا تقيم مأدبة افطار للجالية العراقية
    

بمناسبة شهر رمضان المبارك وبتوجيه من معالي وزير الخارجية د. أبراهيم الاشيقير الجعفري المحترم ، وانطلاقاً من مبدأ دعم التواصل مع الجالية العراقية في شتى ارجاء العالم، اقامت السفارة العراقية في بلغراد بتاريخ 26.05.2018  مأدبة افطار لابناء الجالية العراقية المقيمة في جمهورية صربيا، وافتتحت المأدبة بتلاوة من القران الكريم تبعتها النشيد الوطني العراقي ودقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء العراق.
وحضر مأدبة الافطار موظفي السفارة والطلبة العراقيين الدارسين في صربيا وعدد كبير من ابناء الجالية العراقية المقيمة في صربيا.
والقى السيد القائم بالاعمال المؤقت كلمةً نقلَ فيها تحيات معالي السيد وزير الخارجية  للحاضرين، وبارك لهم حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى القدير ان يعيده عليهم وعلى شعبنا وبلدنا الحبيب بالخير والسلامة ، كما أعربَ عن تقديره لأبطال العراق البواسل من ابناء الجيش العراقي، والقوات المسلحة، والحشد الشعبي، وابناء العشائر، والبيشمركة، واكد لهم ان السفارة هي بيت العراقيين جميعا وابوابها مفتوحة امام ابناء الجالية العراقية دوما ومهامها تسهيل معاملات الجالية وحل كافة مشاكلهم ومعوقاتهم حسب القوانين والضوابط.
وتجولَ السيد القائم بالاعمال المؤقت بين الحضور الكرام ، وشَكرَهم على تلبية الدعوة، كما وعبّر أبناء الجالية عن امتنانهم لهذه الإلتفاته الطيبة من وزارة الخارجية العراقية ومعالي السيد الوزير، وعبروا عن سعادتهم بتواصل السفارة معهم عبر فتح خطوط الاتصال المباشر واستقبال جميع ارائهم وطلباتهم بما يعزز تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم، وشكروا القائم بالاعمال وموظفي السفارة على حسن التنظيم والضيافة الكريمة.

 

 

محرر الموقع : 2018 - 05 - 26