السفير العراقي لدى صربيا يستقبل الشاعر والاعلامي صباح الزبيدي ‎
    

بلغراد/ خاص

استقبل سفير جمهورية العراق لدى صربيا السيد فخري حسن آل عيسى يوم الاثنين المصادف 01.10.2018 وفي مقر السفارة العراقية في بلغراد وبدعوة منه الشاعر والاعلامي العراقي المغترب رئيس الجالية العراقية في صربيا السيد صباح سعيد الزبيدي و المقيم في بلغراد.

هذا و رحب السفير العراقي الجديد خلال الاستقبال بالشاعر صباح الزبيدي مؤكدا على اهمية مثل هذا اللقاء واكد على حرصه واستعداده الكامل لتقديم كل ما يمكن تقديمة للجالية العراقية في صربيا من مساعدات وضمن اطار القانون والصلاحية واكد له مجدداً ان السفارة العراقية هي بيت العراقيين جميعاً وابوابها مفتوحة دائماً لاستقبالهم ودعمهم وتلبية احتياجاتهم ضمن التعليمات والضوابط النافذة.

وهنأ الشاعر الزبيدي السيد السفير على تعينه بمنصبه الجديد سفيراً مفوضاً وفوق العادة لجمهورية العراق لدى جمهورية صربيا متمنيا له المزيد من التقدم والنجاح من اجل العراق.

وشكر الزبيدي سعادة السفير على هذه الدعوة الكريمة ، مؤكدا على أهمية التواصل مابين السفارة والجالية العراقية في صربيا وتم الاتفاق على لقاء بينه وبين الهيئة الادارية للجالية في المستقبل القريب.

وتم الاتفاق في اللقاء على دعم السفارة لمهرجان ميزوبوتاميا العالمي للشعر 2018 المقرر اقامته في يوم السبت  27.10.2018  والذي ينظمه الشاعر صباح الزبيدي في بلغراد وللمرة السادسة.

هذا واهدى الشاعر صباح الزبيدي للسيد السفير مجموعته الشعرية التاسعة " أحلـــمُ أن أعـــودَ "  شاكرا السيد السفير على حسن الاستقبال والضيافة.

 

محرر الموقع : 2018 - 10 - 02