مؤسسة الامام المنتظر(عج) في مالمو ...أحيت ذكرى استشهاد الامام علي بن الحسين عليه السلام
    

 

السلام على صاحب السجدة الطويلة

السلام على عليل كربلاء

السلام على الامام السجاد

أحيت مؤسسة الامام المنتظر(عج) ذكرى استشهاد الامام علي بن الحسين عليه السلام في الخامس والعشرين من محرم الحرام. وذلك يوم السبت المصادف 2012/12/8 م.

بدأت مراسم الاحياء في بناية المؤسسة بعد الساعة السابعة مساءاً بتلاوة معطرة من كتاب الله العزيز رتلها الحاج المؤمن امير ابو محمد. ثم جاء دور الزيارة التي قرأها الشاب المؤمن فيصل ابو مسلم.

إعتلى بعد ذلك المنبر خادم أهل البيت الخطيب الشيخ ابو علي غموس حيث كرّس محاضرته القيمة هذه حول الخطان اللذان استمرا في السير على مدار الانسانية وهما خط الله، خط ألانبياء والرسل، الخط الالهي الذي تجسد في دور أهل البيت بتنوع أدوارهم عليهم السلام لترسيخ الدين الصحيح. والخط الثاني خط الشيطان ومن تبعه من المتجبرين والطغاة، خط الظلم الذي وقع على الانسانية جميعاً. وكانت أفضع صوره يوم عاشوراء. والى يومنا هذا لازال هذا الخط يدعوا الى حرف الانسانية عن منهج الله سبحانه وتعالى وأن هذا الصراع مستمر بين الخطان الرباني والشيطاني حتى تقوم الساعة.

بعد مجلس التعزية جاء دور الرثاء والرادود الحسيني الشاب المؤمن نمير السماوي فأبدع في اداء القصائد الولائية التي جسدت ارتباط اتباع مذهب اهل البيت عليهم السلام بأئمتهم.

بعد نهاية البرنامج دعي الحضور الى التبرك بمائدة صاحب الذكرى عليه السلام.

محرر الموقع : 2012 - 12 - 13