سفير العراق لدى صربيا يستقبل الشاعر والإعلامي صباح سعيد الزبيدي ‎
    

استقبل سفير العراق لدى صربيا السيد فخري حسن مهدي آل عيسى يوم الجمعة المصادف 21.12.2018 بمقر السفارة في بلغراد الشاعر والإعلامي العراقي المغترب صباح سعيد الزبيدي المقيم في بلغراد عاصمة صربيا لمناسبة حصوله على جائزة فيكتوريا الذهبية / تمثال النصر الذهبي وشهادة تقدير كشاعر من العراق في المسابقة القومية والدولية الرابعة للشعر 2018 في مدينة غالاتوني الايطالية وكذلك لمنحه ميدالية " بطولة العالم للشعر 2018 " الذهبية والتي أقيمت في رومانيا ، تقديرًا لجهوده الأدبية والثقافية وإبداعاته في الشعر واختيار جمهورية الشعر في صربيا الشاعر الزبيدي سفيرا لها في العراق.

 

واهدى السفير “فخري آل عيسى” للشاعر صباح الزبيدي جدارية الفنان جواد سليم الذهبية عرفاناً وتقديراً لجهوده الأدبية ومنجزاته الشعرية.

 

من جانبه شكر الشاعر صباح الزبيدي السفير “فخري آل عيسى” على حسن الاستقبال والاهتمام بالثقافة والمثقف العراقي ليأخذ دوره الفعال في ابراز وجه العراق الحضاري.

     

هذا وقدم الشاعر الزبيدي شهادة شكر وتقدير بأسم مركز ميزوبوتاميا الثقافي في بلغراد للسفير “فخري آل عيسى” تقديرا وعرفانا وامتنانا وذلك لمشاركته الفعالة في مهرجان ميزوبوتاميا العالمي للشعر 2018.

يذكر ان الشاعر صباح سعيد الزبيدي ولد عام 1956 في مدينة العمارة جنوب العراق و هو عضو الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق و يكتب الشعر باللغتين العربية والصربية

محرر الموقع : 2018 - 12 - 21