العراقيون في ولاية ايوا الامريكية :تضامن كامل مع مطالب الشعب المشروعة .
    

 

 

 

غازي المشعل 
عبر ابناء الجالية العراقية في ولاية ايوا الامريكية عن تضامنهم الكامل مع المطالب العادلة التي عبرت عنها جموع المتظاهرين السلميين خلال تظاهراتهم الاسبوع الماضي في مختلف مدن البلاد .
كما عبر ابناء الجالية في تجمع حاشد نظموه في وسط مدينة دي موين عاصمة الولاية عن استنكارهم الشديد لاستهداف المتظاهرين بالرصاص الحي وما خلفه من شهداء وجرحى من المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء .. مطالبين بسرعة اعلان نتائج التحقيقات وتحديد الجهات التي سفكت الدم العراقي الطاهر .
كما عبر ابناء الجالية في كلمات وقصائد وشعارات رفعوها خلال تجمعهم عن تعاطفهم مع أسر الشهداء ودعواتهم لهم بالرحمة كما دعوا الجهات المختصة لتوفير الرعاية الطبية الكاملة للجرحى والعمل على عدم تكرار سقوط ضحايا جدد ، مؤكدين ان قلوبهم وضمائرهم في العراق رغم بعدهم عنه الاف الكيلومترات .
ابناء الجالية طالبوا المنظمات والجهات الدولية بالتدخل لوقف نزيف الدم العراقي الطاهر كما
اكدوا ايضاً على ضرورة تلبية المطالب العادلة والمشروعة للمتظاهرين فوراً ، وانهاء أسلوب المحاصصة المقيت الذي هو سبب معاناة العراقيين ووضع حد للفساد المستشرق في اجهزة ومفاصل الدولة والضرب بيد من حديد على رؤوس الفاسدين وفضحهم واسترداد الاموال التي سرقوها ضماناً لعراق معافىً سليم ينعم اهله بالكرامة والرخاء والمستقبل المشرق .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏حشد‏، و‏لحية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أحذية‏، و‏لحية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
 

 

 

 

 

 

محرر الموقع : 2019 - 10 - 11