ممثل انصار الله في اليمن يعتبر فتوى السيستاني نقلة نوعية في مواجهة الارهاب
    

 اعتبر ممثل انصار الله في اليمن الفتوى الجهادية لسماحة السيد السستاني بأنها نقلة نوعية كبيرة في مواجهة منظمة داعش الإرهابية فيما اعتبر انتصار العراقيين على الارهاب وانتصار الثورة في اليمن هو الذي دفع الامارات لأدراج بعض المنظمات المجاهدة في العراق واليمن ضمن المنظمات الارهابيه.

وقال يحيى سريع في لقاء مع مدير تحرير وكالة نون الخبرية على هامش مهرجان تراتيل سجادية والذي اختتم يوم امس الجمعة في كربلاء المقدسة، ان فتوى السيد السستاني في الجاهد للدفاع عن العراق ومقدساته كانت في محلها وشكلت نقله نوعية كبيرة فاجأت الامريكان وصدمت منظمة داعش الارهابية ومن يقفون ورائها لأنهم كانوا يتوقعون بأن يدخلوا العراق ويهدموا مقدساته ولاتكون هناك اي ردة فعل عراقية.

وثمن سريع دور المرجعيه والمجاهدين في العراق وقفتهم البطولية بمواجهة الفكر التكفيري الداعشي والافكار الاستخباراتيه الاخرى المدعومة من قبل امريكا واسرائيل وادواتهم الخليجية والاقليمية والعالمية.

فيما بين ممثل انصار الله في اليمن ان الانتصارات الاخيرة التي حققها العراقيون واليمانيون في حربهم ضد منظمة داعش الارهابيه والقاعدة في العراق واليمن هي التي دفعت دولة الامارات العربية المتحدة والتي هي احد ادوات داعش والقاعدة ادراج بعض المنظمات المجاهدة في العراق واليمن ضمن المنظمات الارهابية.

وضمت قائمة مجلس الوزراء الإماراتي 83 منظمة في مختلف انحاء العالم، بينها 5 عراقية هي: منظمة بدر وعصائب أهل الحق وكتائب حزب الله وكتائب لواء اليوم الموعود وجماعة انصار الاسلام على انها منظمات ارهابية.

محرر الموقع : 2014 - 11 - 22