مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تبارك لمسؤول دار القرآن الكريم على حصوله المركز الثاني في المسابقات القرآنية الدولية في إيران
    

 

باركت إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا للحاج علي الطريحي على حصوله المركز الثاني في المسابقات القرآنيــة الدولية وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في العاصمة الايرانية طهران .
 
وقال السيد علي الأسدي رئيس المؤسسة لـ"لجنة الإعلام " إن المباركة جاءت لحصول الحاج على الطريحي مسؤول دار القرآن الكريم في مؤسسة الكوثر الثقافية على المركز الثاني في فرع الترتيل .
 
وأضح ،ان المسابقات أقيمت على ثلاث مراحل ، ((التمهيدية والنصف النهائية والنهائية )) وذلك عبر الاثير بسبب جائحة كورونا تحت اسم الدورة الـ37 من المسابقات الدولية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية .
 
وبين ان عدد المشاركين في المسابقة من الرجال والنساء 411 مشارك مــن 67 دولة ومن بينها هولندا، مشيرا الى ان فروع المسابقة كانت ،التلاوة(التجويد) ، التلاوة( الترتيل) ، حفظ الكل، التفسير والخطابة .
 
وأكد الأسدي ان الحاج الطريحي حصل على المركز الثاني بفرع الترتيل لهذه المسابقات الدولية القرآنية ، بعد حصول إحسان محمدي من إيران على المركز الاول ، ومصطفى الشيخ من سوريا على المركز الثالث .
 
واشاد الاسدي بدور الحاج الطريحي في دار القرآن الكريم التابع لمؤسسة الكوثر الثقافية بإقامة الدورات القرآنية لمختلف الفئات العمرية وحرصه على فئة الاشبال والشباب في تعلم القرآن الكريم .

 

محرر الموقع : 2021 - 03 - 11