أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر
    

 

 

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، حالة الطقس للأيام المقبلة، متوقعة هطولاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، اليوم الاثنين (8 نيسان 2024)، أن الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

أما طقس المنطقة الشمالية فسيكون غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد، وفقاً للبيان.

فيما سيكون طقس يوم الأربعاء بحسب هيئة الأنواء الجوية في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد.

وتابع البيان أن طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض عدة درجات في القسم الشمالي من البلاد.

طقس يوم الجمعة المقبل في البلاد سيكون كما ذكر البيان صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض  قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد.

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 04 - 08