اعلان عن مسيرة الأربعين في مدينة روتردام الهولندية
    
مسيرة الأربعين في مدينة روتردام الهولندية
للسنة الثامنة على التوالي تنظم المؤسسات والجمعيات الإسلامية في هولندا مسيرة بمناسبة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) بعنوان مسيرة الأربعين الصامتة.
 
في كل عام يتوجه ملايين المحبين من جميع أنحاء العالم إلى كربلاء المقدسة لإحياء يوم أربعين استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) لزيارة قبره الشريف وتجديد البيعة معه. مسيرة ليس لها مثيل في التاريخ.
من خلال المسيرة الصامتة في قلب مدينة روتردام نجدد البيعة لسيد الشهداء عليه السلام وننشر مبادئه ورسالته بين المجتمع الهولندي. الرسالة التي تدعو للعدالة بين كل الناس، وحفظ كرامة كل مواطن والسلام بين المجتمعات المختلفة. والرسالة التي تقف بجنب حقوق الإنسان والحرية والعدالة.
ندعوكم للمشاركة الفاعلة والانضمام إلينا في تكريم ما قام به الإمام الحسين (عليه السلام) من تضحيات جسام لإيصال رسالته العالمية لكل الناس. الرسالة التي تكون فيها القيم هي الأساس لبناء مجتمع متسامح مزدهر.
المكان: روتردام Schouwburgplein, Rotterdam
التاريخ: الأحد 25 أيلول 2022م
ابتداءا من الساعة 13 ظهراً (وستكون أماكن مخصصة لأداء صلاتي الظهرين)
سنبدأ بالمسيرة الصامتة في شوارع مدينة روتردام وفي نهاية المسيرة ستكون هناك كلمات توضح أهداف الإمام الحسين (عليه السلام) السامية.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ARBAEEN ST "EN WIJ HEBBEN SLECH' VOOR DE WERE KORA WWWARBAE ARBAEEN OPTOCHT 25 SEPTEMBER 2022 13:00 16:30 UUR (GELEGENHEID VOOR HET GEBED) SCHOUWBURGPLEIN, ROTTERDAM WWW.ARBAEEN.NL ARBAEENT OPTOCHT.‎‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏MERGLE/ ARBAEEN ST EN WIJ HEBBEN SLECH' VOOR DE WERE KORA WWWARBAB السلام عليہ حسين امام اربعين جلوس 2022 سپتامبر 25 16:30 -13:00 بجے چار ساڑھے کر لے سے ایک دن (ہوگا ظهر نماز برائے وقف) SCHOUWBURGPLEIN, ROTTERDAM WWW.ARBAEEN.NL ARBAEENT OPTOCHTI.‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏ARBAEEN ST EN WIJ HEBBEN SLECH VOOR DE WERE KORA WWWAREAE السلام علیہ حسيني اربعين راهپيمایي 2022 سپتامبر 25 16:30 الي 13:00 ساعت از (نماز برای فرصت) SCHOUWBURGPLEIN, ROTTERDAM WWW.ARBAEEN.NL APTO ARBAEENT OPTOCHT.‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏نص‏‏
 
محرر الموقع : 2022 - 09 - 21