مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تـدعو المؤمنين والمؤمنات للمشاركة في حملة ( الباقيات الصالحات -2) التي ستقوم باستبدال التدفئة للعمل على الطاقة الشمسية
    
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَٱلْبَٰقِيَٰتُ ٱلصَّٰلِحَٰتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا) – الكهف: 46
صدق الله العلي العظيم
حملة الباقيات الصالحات 2
أن إحياء الشعائر تعتبر إطاراً يحفظ للجماعة وجودها من الضياع وتماسكها ووحدتها من التفكيك والتفرّق وهذا يعبّر عن حاجة اجتماعية ثابتة في الحياة الإنسانية.
والمشاركة في إحياء تلك الشعائر وبالخصوص في هولندا لها الأثر البالغ على مختلف شرائح الجالية من النساء والرجال والشباب والأطفال، حيث يكون لها التأثير المباشر في تكوين الشخصية المؤمنة تكويناً نفسياً وعاطفياً بالإضافة إلى البناء العقائدي السليم.
ولا يخفى عليكم ارتفاع أسعار الطاقة، والمواد الأساسية في العالم وخصوصاً في هولندا، والتي أثّرت على كاهل جميع المؤسسات والجمعيات والمساجد ومنها مؤسسة الكوثر الثقافية، حيث تضاعفت أسعار الطاقة حالياً بحدود الخمس أضعاف (وربما أكثر في المستقبل) وهذا مبلغ كبير لا يمكن تحمّله إلى جانب تكاليف البرامج الأساسية والموارد المتواضعة التي تعتمد عليها المؤسسة.
وبهذا الصدد تسعى المؤسسة إلى استبدال أجهزة التدفئة لتتمكن من العمل على منظومة الطاقة الشمسية بالإضافة إلى تغيير سقف المؤسسة (المنتهية صلاحيته من مدة) وسيسهم ذلك في ديمومة بناية المؤسسة.
ومن خلال دراسة أعدت لما ذكر، تبيّن أن الاستهلاك المستقبلي للطاقة الشمسية سيقلّل كثيراً من المصاريف ويحافظ على بناية المؤسسة للسنوات القادمة.
ومن هذا المنطلق تدعوا إدارة المؤسسة جميع المؤمنين للمساهمة في حملة (الباقيات الصالحات 2) لتكون خير ما نقدمه في دنيانا ونقطف ثماره في الآخرة وأن نؤدي الأمانة للحفاظ على هذه الكيانات لنا وللأجيال القادمة في هولندا.
شاكرين تفهمكم وتنافسكم في البذل، لنتمكن سوية على استمرار العمل في تقديم ما يسعنا لخدمة أهل البيت (عليهم السلام) وخدمة ديننا الحنيف.
يمكنكم التبرّع عبر الرابط التالي أو مسح الـ QR Code المرفق أو عبر إدارة المؤسسة:
ملاحظة: يمكن للمتبرع أن يضع المبلغ الذي يود التبرع به
إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية
لاهاي - هولندا
محرر الموقع : 2022 - 11 - 19