بناءا على اهتمام المرجع الأعلى للطائفة بأبناء الجالية بالمحافظة على هويتهم الثقافية والدينية في بلاد المهجر ... ممثل المرجعية العليا في أوربا يزور مدرسة أهل البيت (ع) في اوتاوا بكندا
    
ممثل المرجعية العليا في أوروبا يزور مدرسة أهل البيت (ع) في اوتاوا بكندا 
• يؤكد على اهتمام المرجعية بأبناء الجالية بالمحافظة على هويتهم الثقافية والدينية في بلاد المهجر 
• يحذر من مخاطر سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الالكتروني 
• يتحدث عن المنن الإلهية على عباده

 

 

قام سماحته صبيحة يوم الأربعاء بزيارة مدرسة أهل البيت (ع) الأكاديمية ، والتقى بالكادر التدريسي والإداري ، مبديا توجيهاته ونصائحه لهم بكيفية التعامل مع الطلاب ، ومبلغا اياهم باهتمام المرجعية العليا في النجف الأشرف بتربية الابناء وفق الاسس الرصينة والتقنية الحديثة . 

وفي أثناء الزيارة تفقد سماحته الفصول الدراسية بدءا من الروضة وحتى الصف العاشر مبلغا اياهم تحيات سماحة السيد مد ظله مستمعا الى اسئلتهم واستفساراتهم ومجيبا عليها كلا وفق ذهنيته ، ومؤكدا على الالتزام بضرورة الحجاب للبالغات وعدم الاختلاط المحرم. 

كما اكد على الكادر الاداري اهمية مراقبة الاساتذة في كيفية تعاملهم مع الطلاب ، طالبا منهم أن يتواصلوا مع أولياء الأمور للتعاون مع المدرسة في إنجاح العمل التربوي الذي يتطلب من الطرفين التعاون على ذلك ، والرقابة على استخدام الأولاد لوسائل التواصل الالكتروني لتجنب مساوئه وأخطاره ، كيلا يكون وسيلة لتسميم أفكارهم ومعتقداتهم وأخلاقهم. 

واختتم سماحته الزيارة بإقامة صلاة الجماعة مع الكادر التدريسي والطلبة. 

 

 

محرر الموقع : 2016 - 04 - 14