بالفيديو ::توجيهات سماحة الشيخ الكوراني للناخب العراقي ويدعو إلى انتخاب المالكي
    

دعا الشيخ علي محمد الكوراني، الناخبين الى تجديد الثقة برئيس الوزراء نوري المالكي في الانتخابات المقبلة، مبينا ان هذه الدعوة هي لمصلحة العراق الذي يحتاج لرجل قوي شجاع مثل المالكي في ظل المعركة الشريرة مع عصابات داعش.

وقال الكوراني في تصريح له تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب : “لا توجد عندي مصلحة شخصية في العراق الذي هو بمفهومي يعد عاصمة الامام المهدي (عجل الله فرجه) وحرصي عليه نابع من عقيدتي الاسلامية وعقيدتي بالنبي وال البيت عليهم السلام”.

وتابع انه “بحسب فهمي فانه ومنذ البداية ومنذ سقوط نظام الطاغية صدام نشط اعداء العراق من الجيران لكي لا يصل الاكثرية الى الحكم في العراق ولا يكون فيه حكم مدني شعبي وعملوا المستحيل من اجل ذلك وصرفوا الاموال، ولما فشلوا في تحقيق هدفهم في بتسليم العراق الى البعثيين الوهابيين الذي عملوا عليه من زمن الزرقاوي وصولا الى داعش”.

واضاف الكوراني انه “يوجد اشخاص تأثروا فيهم وبعضهم اكل من اموالهم السحت الحرام، ومما لا شك عندي ان مصلحة العرق خاصة وهو يخوض معركة شريرة مع الارهاب وقواتنا المسحلة بنيت واصبحت مليون جندي، ومن مصلحة العراق ان يواصل هذه المعركة”.

واكد انه “يشترط في رئيس الوزراء ان يكون قوي وشجاع، والحمد لله يوجد في المرشحين ويوجد شخصيات في العرق تقدر تدير البلد، لكن من اكفأها دون شك (ابو اسراء) نوري المالكي، لذا انا من اجل مصلحة العراق من اجل مصلحة الاسلام ومذهب اهل البيت في العراق ارى انه ينبغي تاييد المالكي ليكون هو رئيس الوزراء المقبل ويواصل مسيره في العراق حتى تتحقق الاهداف العالية ان شاء الله”.

والشيخ الكوراني هو مؤسس لعدد من المؤسسات الدينية والمستشفيات والمساجد والحسينيات، كما أنه مؤلف لعدد من الكتب في الدين والأخلاق والتاريخ والسياسة واللغة العربية، ولا يزال إلى اليوم يواصل التأليف والتدريس، وتبث برامجه ومحاضراته على قنوات فضائية كالأنوار والكوثر والمعارف.

كما اشتهر في الأوساط الدينية ببحوثه حول الإمام المهدي “عج” وذلك بكتابيه “عصر الظهور”، و”المعجم الموضوعي لأحاديث الإمام المهدي”، وبرامجه التلفزيونية كبرنامج “المهدي منا” الذي بث على قناة أهل البيت.

محرر الموقع : 2014 - 04 - 16