الشيخ حمودي يحث اهالي الشعب على الالتزام بتوصيات المرجعية واحداث التغيير
    

حث رئيس لجنة العلاقات الخارجية والمرشح عن ائتلاف المواطن عن بغداد ت{138} همام حمودي ابناء منطقة الشعب شمالي بغداد على المشاركة بالانتخابات.

وقال مراسل{الفرات} اليوم ان" الشيخ حمودي زار حسينية الأنصار في منطقة الشعب شمالي بغداد وحث الاهالي على الالتزام بتوصيات المرجعية واحداث التغيير.
واضاف ان" المرجع الاعلى السيد السيستاني يناديكم للانتخابات ويحثكم في كل مناسبة على ذلك, مبينا ان"مصالح الناس من الأمور الحساسة ورفع الظلم عنهم من الأمور الواجبة .

واكد التزام المجلس الاعلى الاسلامي بتوجيهات المرجعية, مبينا ان" نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي استجاب لرغيات المرجعية وقدم استقالته.

وشدد على المشاركة الواسعة في الانتخابات وخاصة ببغداد لان فيها كل الألوان وان يكون الذهاب في اول الوقت لكي يحث اخوانه للذهاب الى صناديق الاقتراع. مؤكدا على المشاركة الواعية لان في ٢٠١٠ كان الاختيار غير واعي وبني على اساس المصالح الخاصة والمنسوبية.
وتابع ان" البلاد يعاني من تدهور كبير وهذا مااكدت عليه المرجعية على تغيير ذلك الواقع من خلال الاختيار الاصلح
واوضح ان" العراق يمتلك ثروات نفطية هائلة لكنه يفتقر الخطط الواقعية , مؤكدا على ضرورة اتخاذ موقف من شأنه تغيير الواقع الحالي ويجب علينا ان نتخذ موقف جديد.
وتابع ان" وزارات الدولة بنيت على اساس المحاصصة وإعطاء الوزارة لأشخاص غير كفوئين, مشددا على اتخاذ موقف جديد في الدورة المقبلة على من يتجاوز التحالف الوطني.

محرر الموقع : 2014 - 04 - 17