ممثل المرجعية العليا في أوربا :يدعو أبناء الجالية العراقية لمؤازرة القوات الامنية والمجاهدين لتحـرير الموصل وباقي الاراضي العراقية من العصابات الارهابية
    

دعا العلامة السيد مرتضى الكشميري ، أبناء الجالية العراقية في عموم أوربا ،لمؤازرة القوات الامنية والمجاهدين لتحرير الموصل والاراضي العراقية من العصابات الارهابية ، من خلال الدعاء اليومي بالنصرلهم ، ومساندتهم إعلاميا  ومعنويا ، على حد قوله .

 

وذكر السيد الكشميري في حديث لـ"صوت الجالية العراقية "، ان بّسالة وتضحيات الرجال من أبناء القوات الامنية والحشد الشعبي ،ماهي إلا ، درسا لتلك العصابات الارهابية التي جائت لتزرع الفتنة بين أبناء العراق الواحد من شعية وسنة واكراد وتركمان وإيزيدين وباقي الفسيفسات من أبناء المجمتع العراقي ،واليوم نشاهد الجميع في خندق  واحد من أجل العراق الاوحد .

 

وتابع حديثه ، إننا في مجالس عاشوراء الامام الحسين (ع) لم ننسى المجاهدين والقوات الامنية ،من الدعاء والمؤازرة ،كما دعونا الجاليات الاسلامية في مختلف البلدان الاوربية ، بالدعاء ،وطالبنا المؤسسات والمراكز الاسلامية بجعل ليلة السادس من محرم الحرام خاصة لشهادء العراق ، حيث انهم في نفس  خط الامام الحسين وعلى منهجه يقاتلون ان شاء الله تعالى .

 

وفي ختام حديثه نقل دعاء المرجع الأعلى للطائفة السيد علي الحسيني السيستاني(حفظه الله)  لجميع المؤمنين وبالخصوص المرابطين بساحات القتال .

 

محرر الموقع : 2016 - 10 - 22
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.