ممثل السيد السيستاني: يجب الاقتداء بالزهراء باعتبارها مثالا للمرأة المسلمة
    

حضور المتولّي الشرعيّ للأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وممثل المرجعية الدينية العليا “السيد احمد الصافي” معهدُ القرآن الكريم النسويّ في النجف الأشرف يختتم دورات النور المبين بحفل تخرّج.

أقام معهدُ القرآن الكريم النسويّ في النجف الأشرف التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة مساء يوم الخميس حفل تخرّج لطالبات الدفعة الثالثة والخمسين من دورات المعهد, وشهد هذا الحفل حضور سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد أحمد الصافي حيث كان حضوره مجسّداً لشخص الأب الساند وروح المعلّم المربّي.
كما ألقى ممثل المرجعية الدينية العليا كلمةً بيّن فيها أهمّية إقامة هكذا دورات في المعاهد المتخصّصة بالقرآن الكريم لما تدرّ من فوائد على المجتمع، وأشاد سماحته بالإنجازات التي حقّقها المعهد منذ تأسيسه ولحدّ الآن، وأكّد على وجوب الاقتداء بالسيدة الزهراء(عليها السلام) باعتبارها مثالاً للمرأة المسلمة السائرة على النهج القرآني.
وتضمّن الحفل توزيع الشهادات والهدايا على متخرّجات دورات القراءة البسيطة وأساسيّات تعليم القراءة الصحيحة وتوزيع شهادات المسابقة الثالثة لسورتي (يس والرحمن) بالإضافة الى توزيع شهادات للمتخرّجات من دورات أحكام التجويد وعلم التجويد, وتوزيع شهادات وهدايا للطالبات المتخرّجات من روضة أحباب الكفيل الدفعة الثالثة وتوزيع هدايا للأخوات المشاركات في المحطّات القرآنية للزيارات المليونية.
محرر الموقع : 2016 - 12 - 24
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.