ممثل المرجع السيد السيستاني: ضرورة استدامة مستوى التنسيق بين القيادات الأمنية والحشد الشعبي
    

زار وكيل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، السيد أحمد الصافي، على رأس وفد، يوم امس الاح، مقر قيادة فرقة العباس عليه السلام القتالية، لغرض الاطلاع على أعمال وانجازات الفرقة ومستوى استعداداتها للمعارك القادمة، وتقديم الإسناد والدعم المعنوي والمادي للفرقة والاطلاع على الخطط المعدة للمعارك.

وقد قدم السيد الصافي عدة توجيهات جاء في أهمها التأكيد على إحكام الخطط التي تحفظ تحقيق الأهداف بأقل الخسائر، وكذلك استدامة مستوى التنسيق والتواصل بين الفرقة والقيادات الأمنية والحشد الشعبي.

وفي إطار نصائحه للأخوة المجاهدين من الفرسان الأبطال فلم يجز سماحته عدم لبْس الدرع والخوذة من قبلهم اثناء المعارك، وقد بينت الفرقة ان العتبة المقدسة جهزتها في الأيام الماضية بألف درع وخوذة لقواتها.

ومن الجدير بالذكر ان العتبة العباسية المقدسة كانت ولا زالت الداعم الرئيسي لفرقة العباس عليه السلام القتالية بمختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي والتجهيز، كما أنها اعلنت وبينت ببيان سابق لها أن الفرقة هي الممثل الوحيد لها في تلبية فتوى الجهاد الكفائي المباركة التي اطلقتها المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف.

محرر الموقع : 2017 - 02 - 06
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.