برعاية ممثل المرجعية الدينية في أوربا : تعقد الأمسية القرآنية المشتركة الرابعة ومن بين فقراتها ،الدورة الأولى لمسابقة القرآن الكريم في هولندا وستوزع على الفائزين هدايا قيمّة
    

 

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لآهاي /هولندا : تحت شعار (إنما المؤمنون إخوة) ،و برعاية ممثل المرجعية الدينية العليا في أوربا ، سماحة السيد مرتضى الكشميري ،تعقــد الأمسية القرآنية المشتركة الرابعة ومن بين فقراتها ،الدورة الأولى لمسابقة القرآن الكريم في هولندا ،لشهر رمضان الكريم لعام 1438هـ الموافق 2017 مـ،،و بمشاركة مجمــوعة من المؤسسسات الإسلامية في عموم المــدن الهولندية ، وبحضـور ومشاركة ،عــدد من القرّاء الدوليين والمحليين .

وستبدأ الأمسية القرآنية في يوم الجمعة المصادف 23/6/2017 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا ، في بنـاية مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية ، وسيكون الجميــع مدعوون على مــائدة الإفطار ،علماَ يوجد مكان خاص للإخوات النساء.

وستوزع نسخ عديدة من القلم القارئ وجوائز قيمـة أخرى على الحضور بقيد القـرعة ،ويمكن للحضور الحصول على أرقام القرعة عند الدخول الى القاعة، في يوم الجمعة المصادف 22/6/2017 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا ولغاية السابعة والنصف مساءا.

وتجــدر الأشارة ، إلى ان هذه المسابقة ستوزع فيها العديد من الجوائز ومن بينها جوائز ثمينة وقيمة ، منها ، لفئة البراعم والشباب تحت سن 18 وهي ، للفائز الأول ، ipad، والفائز الثاني ،ipad mini ،والفائز الثالث ، Smsung Galaxy tab ولفئــة الكبــار فوق سن 18 ، الفائز الأول ، سفرة حج التمتمع ، والفائز الثاني سفرة العمرة ، والفائز الثالث سفرة للعتبات المقدّسة في العراق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏

 

محرر الموقع : 2017 - 06 - 18
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.