هزيمة مفاجئة لآرسنال.. وخماسية لبايرن
    

باتت آمال آرسنال في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مهددة بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة 3-2 أمام أولمبياكوس اليوناني، فيما حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة ضمن مباريات المجموعة السادسة.

وبعد الهزيمة أمام دينامو زغرب في المباراة الأولى قبل أسبوعين، يأتي آرسنال في المركز الأخير في المجموعة السادسة التي يتصدرها بايرن ميونيخ برصيد 6 نقاط قبل أن يتقابلا مرتين متتاليتين.

وأحرز هدفا آرسنال ثيو والكوت (35) والتشيلي ألكسيس سانشيز (65) مقابل 3 لأولمبياكوس للكولومبي فيليبي باردو (33) والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا (40 خطأ في مرمى فريقه) وألفريد فيبنوغاسون (67). 

وحقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة بعد أن كان تغلب على أولمبياكوس اليوناني 3-صفر في الجولة الأولى. 

ووضع الفريق البافاري حدا لسلسلة من 45 مباراة لم يكن فيها الفريق الكرواتي قد تذوق طعم الخسارة في مختلف المسابقات.

وواصل نجم بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هوايته التهديفية في الفترة الأخيرة بتسجيله ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 21 و28 و55، وأضاف البرازيلي دوغلاس كوستا (13) وماريو غوتسه (25) الهدفين الأخرين. 

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 10 أهداف في آخر 3 مباريات خاضها بينها خماسية في مرمى فولفسبورغ وثنائية في شباك ماينتز في الدوري المحلي.

محرر الموقع : 2015 - 09 - 29