ألفيس المتألق يقود يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
    

فاز نادي يوفنتوس الايطالي على ضيفه موناكو الفرنسي بنتجية 2-1 ليصل لنهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في اخر ثلاث سنوات.

وقدم داني الفيس عرضا رائعا الثلاثاء (9 نيسان 2017)، انهاه بهدف جميل ليقود يوفنتوس للفوز على غريمه الفرنسي كما وقدم تمريرة عرضية الى ماريو مانزوكيتش ليسجل الهدف الأول في مباراة إياب الدور قبل النهائي.

وقلص المهاجم الواعد كيليان مبابي (18 عاما) النتيجة لموناكو في الدقيقة 69 لينهي مسيرة من ست مباريات متتالية بشباك نظيفة في المسابقة ليوفنتوس والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

واشتعلت الأجواء بعدما بدا أن كاميل جليك مدافع موناكو دهس المهاجم غونزالو هيجوين على الرغم من عدم معاقبة الحكم للاعب البولندي لتتوتر المباراة في آخر 20 دقيقة.

وقال ماسيميليانو اليغري مدرب يوفنتوس، الذي خسر فريقه 3-1 أمام برشلونة في نهائي 2015، "أنا سعيد جدا بالطريقة التي لعب بها الأولاد. لم يكن الطريق سهلا في دوري الأبطال واستحقوا الوصول الى النهائي".

يذكر ان يوفنتوس فاز بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين وسيواجه الفائز من مواجهة ريال مدريد وغريمه اتليتيكو مدريد ، وكان الريال قد فاز 3-صفر في لقاء الذهاب.

محرر الموقع : 2017 - 05 - 09