البلجيكي كورتوا يهاجم مدربه السابق‎
    

رد حارس مرمى ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، على المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، بشأن تصريحات الأخير عن أحقية البلجيكي في الفوز بجائزة أفضل حارس في العالم.

وتحدث كورتوا في تصريحات صحفية نقلتها "ماركا" الإسبانية قائلًا ان "سيميوني ينتقد ريال مدريد ليصبح صاحب شعبية كبيرة عند جمهور أتليتيكو مدريد، هو دائما يفعل ذلك، ويلتصق بريال مدريد لكونه أفضل ناد في العالم".

وأضاف الحارس البلجيكي "أحترم الآراء، ولكن سيميوني هو مثل ذلك قليلًا، استهانني عندما حصلت على جائزة أفضل حارس مرمى، قائلاً بأنني حصلت عليها لأنني ألعب في ريال مدريد".

وعن الفوز على رايو فاليكانو قال كورتوا "كان بإمكاننا إنهاء المباراة من الشوط الأول ولكن لم نفعل ذلك، سيطرنا على المباراة لكن عانينا في بعض الفرص، مع ريال مدريد لا يوجد مباريات سهلة".

ونجح ريال مدريد في تخطي رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، ليحصد النقطة 29 في المركز الثالث، ويتمكن كورتوا من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي بفضل تصدياته المميزة.

وكان سيميوني قد صرح عقب فوز كورتوا بجائزة أفضل حارس في العالم قائلًا "كورتوا حصل على جائزة أفضل حارس في العالم بمجرد ذهابه لريال مدريد، حينما كان برفقتنا حصل كيلور نافاس على الجائزة، وقتها كان لاعبا لليفانتي قبل الانتقال لريال مدريد. تعلمون ما حدث وقتها".

كما انتقد فوز لوكا مودرتيش بجائزة أفضل لاعب في العالم حيث قال "أهنئ لوكا مودريتش لأنه حظى بموسم مميز، لكن بالنسبة لي الأفضل كانا رافاييل فاران وأنطوان غريزمان".

محرر الموقع : 2018 - 12 - 16