مستبصرة مغربية من النجف: زيارة الأربعين تؤلف بين قلوب المسلمين بالعالم وتوحد صفوفهم
    

 تشرفت المستبصرة المغربية فاطمة مبارك بزيارة المرقد العلوي الطاهر في أول زيارة لها للعتبات المقدسة في العراق تزامنت زيارتها مع توافد ملايين الزوار التي تحيي ذكرى اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وقالت  السيدة مبارك للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” ان زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام) تؤلف بين قلوب المسلمين من مختلف دول العالم وتوحد صفوفهم وذلك من خلال الحشود الكبيرة التي رايتها من الزائرين ومن مختلف الجنسيات وما يقدمه  العراقيين الطيبين من خدمات متنوعة  لهذا الزحف  البشري المليوني وهم يشعرون بسعادة لا توصف وارتياح كبير جدا”.

واضافت مبارك ” أنا جئت للنجف الاشرف للمرة الأولى لأجل المشاركة في الزيارة المليونية للمولى ابي عبد الله (عليه السلام)، وكان لي الشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)،وانبهرت مما شاهدته من كرم الضيافة من قبل العتبة المقدسة واصحاب المواكب من خدمات وأمن وأمان وكل ما يحتاجه الزائر متوفر  بالمجان والترحيب به شيء يفوق الخيال ويفرح الصدور ويسر القلوب  ، وسأذكر ذلك لمن أعرفهم حيث اسكن في فرنسا”.

وعبَّرت السيدة مبارك عن عميق اعتزازها بالتشرف بزيارة المرقد العلوي المطهر مثمن الرعاية  والاهتمام الكبير الذي  قدم لها من قبل المسؤولين في العتبة العلوية المقدسة عموما.

محرر الموقع : 2016 - 11 - 19
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.