المقاتلون بحمام العليل: بلغوا السيد السيستاني بأننا على العهد باقون حتى تحرير آخر شبر
    

أبلغ المقاتلون المتواجدون في محور جنوب الموصل مبلغي لجنة الإرشاد الذين يواصلون التبليغ والإرشاد في محاور عمليات نينوى، بان يبلغوا المراجع العظام وعلى رئسهم الإمام السيد السيستاني مدّ ظله الوارف بأنهم على العهد باقون حتى تحرير آخر شبر من ارض العراق من دنس “داعش” الإرهابي.

وأضاف مسؤول خلية الأزمة في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد أبا ذر العوادي انه ” ومن معه من المجاهدين المتطوعين في اللجنة والذين يتقدمهم سماحة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور مركز جنوب الموصل في اللجنة، متواصلون ومتواجدون في أوساط القطعات العسكرية، حيث كان التواجد والتبليغ ليوم، الجمعة، في محور جنوب الموصل وفي مناطق (الاعريج من جهة الجانب الايمن بعد حمام العليل) مع أبطال الشرطة الاتحادية والرد السريع وقوة من الفرقة الذهبية”.

مبينا ان المبلغين خلال معايشتهم مع المقاتلين “نقلوا توجيهات المرجعية وسلام المراجع العظام لكافة الأبطال بضرورة الالتزام بالموزاين الشرعية بالحفاظ على ارواح الناس وممتلاكاتها، ومساعدتهم في الخلاص من الارهاب”.

مشيرا السيد العوادي إلى قيام المبلغين بخصوص ذلك ” بإلقاء المحاضرات والإجابة على الاسئلة الشرعية والفقهية التي طلب المقاتلون الاجابة عنها”.

وأكد السيد العوادي ان المقاتلين الأبطال قد ” عبروا عن شكرهم للمرجعية الدينية وللجنة الإرشاد على التواصل المستمر مع القطعات العسكرية، وفي كل الاحوال ، في حال العمليات وفي حال مسك الأرض وفي حال التهيئ للتحرير”.

وكشف السيد العوادي ان أعضاء اللجنة ” لبوا الدعوة الموجهة إليهم من قبل اهالي حمام العليل من اخواننا أبناء السنة، فالتقينا بهم ونقلنا لهم سلام المرجعية الدينية واهتمامها البالغ بهم ووصاياها وتوجيهاتها المتكررة لجميع المقاتلين بالحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم وتقديم يد المحبة والمساعدة لهم”.

من جهتهم أهالي حمام العليل طلبوا من لجنة الإرشاد التواصل المستمر من اجل تمتين أواصر المحبة والأخوة بين كافة شرائح المجتمع العراقي”.

محرر الموقع : 2017 - 02 - 18