الخطوط الجوية العراقية: نقلنا 429 الف مسافر خلال 3 شهور
    

اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، الاثنين، عن تمكنها من تحقيق زيادة في عدد رحلاتها الجوية خلال الاشهر الثلاثة الماضية (ايار، حزيران، تموز) ونقل نحو 429 الف مسافر خلال المدة المذكورة.

وقال مدير عام الشركة ميران فريد في بيان صحفي اليوم (6 اب 2018)، ان "عدد الرحلات التي سجلها الناقل الوطني في محطة بغداد الدولي بلغ خلال الفترة المذكورة (2.333) رحلة وبنسب امتلاء عالية لطائرات الشركة، والتي شملت مختلف القطاعات التي يقصدها الطائر الأخضر".

واضاف، ان "عدد المسافرين بلغ 429.049 مسافرا توزعوا على الرحلات المغادرة بواقع 95.624 مسافرا في حين بلغ عدد المسافرين القادمين 208.983 مسافرا.

واوضح، ان "تحقيق هذه الزيادة جاء من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية وتحديثها بشكل مستمر ضمن خطة عمل الشركة التي يشرف عليها وزير النقل كاظم فنجان الحمامي والتي تهدف الى توفير جميع احتياجات المسافرين الكرام ومنها امتلاك الناقل الوطني لاسطول متطور من الطائرات الحديثة وبسعات مختلفة وكذلك العمل بخدمات الحجز الإلكتروني وخدمة الزبائن الدائميين ومكاتب نقل الحقائب المنتشرة في عدد من مناطق العاصمة والمحافظات واعتماد آلية متطورة في حجز واصدار التذاكر فضلا عن الأسعار التنافسية التي يقدمها الناقل الوطني مقارنة مع باقي الشركات الأخرى فضلا عن افتتاح قطاعات جديدة في مختلف دول العالم".

واعرب مدير عام شركة الخطوط الجوية العراقية عن أمله في زيادة هذه النسب خلال الفترة القادمة بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك.

محرر الموقع : 2018 - 08 - 06