النائب كاظم الشمري يدعو إلى جعل ذكرى ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) مناسبة لوحدة الصف بين العراقيين بكل أطيافهم
    



دعا النائب كاظم الشمري إلى جعل ذكرى ولادة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) مناسبة لوحدة الصف بين العراقيين بكل أطيافهم وانتماءاتهم، مشدداً على ضرورة أن تقتدي القوى السياسية بالسيرة العطرة لوليد الكعبة وأن تجعل مصلحة الناس فوق مصالحها الفئوية . 

وقال الشمري في برقية تهنئة بعثها للشعب العراقي وللعالم الإسلاميورد لـ"صوت الجالية العراقية"،" إن الإمام علي (عليه السلام) كان وسيبقى رمزاً للعدالة والزهد والإيمان الحقيقي، كان رحيماً في المواضع التي تتطلب الرحمة، شديداً في المواقف التي تتطلب الشدة، فهل هناك قادة في زماننا هذا يتصفون بهذه الصفات العظيمة؟ " ، مبيناً :" أن الأجدر بالقادة السياسيين وصناع القرار في العراق أن يقتدوا بالسيرة العطرة لأمير المؤمنين وأن يجعلوا مصلحة الناس فوق مصالحهم الحزبية والفئوية الضيقة، والسير على دربه يكون بالأفعال وليس بالأقوال فقط ". 

وأضاف :" نأمل أن تكون هذه الذكرى العطرة مناسبة لوحدة الصف بين جميع أطياف الشعب العراقي، وأن نستلهم خصاله العظيمة (عليه السلام) في كل تعاملاتنا اليومية، وأن نسير على طريق الحق رغم قلة سالكيه ".

محرر الموقع : 2021 - 02 - 26