سجن ثلاثة مهربين حاولوا إدخال 20 عراقيا بشاحنات الى بريطانيا‎
    

حكمت المحكمة البريطانية العليا بالسجن لمدة 11 عاما ونصف على ثلاثة مهربين بعد ضبطهم من قبل الشرطة وهم يحاولون تهريب 20 عراقيا الى داخل بريطانيا بعد أن استخدموا الفلفل الأحمر في محاولة لتضليل الكلاب البوليسية عن الرائحة.

وذكر موقع صحيفة نوتنغهام شاير البريطانية في تقرير  أن “المهربين الثلاثة كان يستخدمون في كل مرة نفس اسلوب إخفاء الرجال والنساء وحتى الاطفال في الفجوات بين صناديق الأدوات المنزلية في الجزء الخلفي من شاحنات مرسيدس”.

واضافت أن “الثلاثي وهم السائق مايكل جيمس والذي تم العثور في شاحنته على خمس اشخاص بالغين (رجل وأربعة نساء) وطفل يبلغ من العمر تسعة أعوام ادعوا أنهم من العراق في الجزء الخلفي من السيارة، والثاني هو السائق بيتر ديفيد لانجستون والذي عثر في شاحنته على مجموعة ثمانية اشخاص تتكون من رجل وخمسة نساء وطفلين من العراق ايضا اما الثالث فهو السائق هوراس مونتاغي حيث عثر رجال الشرطة على ست نساء ، جميعهم يدعون أنهم من العراق في مؤخرة الشاحنة”.

وتابعت أن “الثلاثة حكم عليهم بالسجن 11 عاما ونصف لمساعدتهم على الهجرة غير القانونية إلى المملكة المتحدة في ثلاثة حوادث منفصلة، فيما قال مدير قوة حدود جنوب شرق اوربا بول مورغان “من الواضح أن هذه العمليات كانت مخططة بعناية مصممة للتحايل على ضوابط الحدود الصارمة في بريطانيا”.

محرر الموقع : 2018 - 09 - 22