نطلاقـ منافسات الجولة السابعة.. غدا وإرجاء مباراة الميناء ودهوك
    

حقق فريق بغداد فوزا ثمينا على النجف امس الاربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للمرحلة الاولى من الدوري الكروي الممتاز بهدف نظيف في المباراة التي جرت احداثها على ملعب النجف. وسجل هدف الضيوف الوحيد المحترف اللبناني محمد فوزي عند الدقيقة 67 من المباراة.وبهذا الفوز وصل اسود العاصمة الى النقطة 11 في وصافة المجموعة الاولى وتجمد رصيد النجف عند النقطة 3 في المركز ما قبل الاخير. وتمكن فريق نفط الوسط من تسجيل انتصار مهم على الكهرباء بهدفين لهدف في مباراة مؤجلة من الدور الثاني للمرحلة الاولى في المباراة التي احتضنها ملعب الاول.
تفدم اصحاب الارض والجمهور عند الدقيقة 30 بواسطة اللاعب عدي جفال وضاعف النتيجة لابناء المدرب عبدالغني شهد في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب جاسم محمد.وانتفض الضيوف بعد الهدفين وشنوا هجمات عدة اسفرت احداها عن تسجيل هدف للمخضرم احمد مناجد عند الدقيقة 69 من المباراة، وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين منح حكم المباراة ركلة جزاء للضيوف اهدرها اللاعب احمد عبدالعباس مفوتا الفرصة على فريقه بالعودة بنقطة التعادل.وبهذا الفوز رفع فريق نفط الوسط رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الثالث وتجمد رصيد الكهرباء عند النقطة الثالثة في المركز الاخير عن المجموعة الثانية.على صعيد متصل حددت لجنة المسابقات موعدا لانطلاق الجولة السابعة من ممتاز الكرة.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد: ان يوم غد الخميس سيشهد انطلاق منافسات الجولة السابعة بلقاء الكرخ وكربلاء على ملعب الاول.واضاف: تستكمل مباريات الدور السابع يوم الجمعة بلقاء الزوراء والقوة الجوية في ملعب الشعب ويضيف المصافي فريق اربيل في ملعبه ويحل دهوك ضيفا على النفط يوم السبت.وتابع: سيشهد يوم الاحد لقاء يجمع نفط الوسط ونفط الجنوب في ملعب الاول ويحل زاخو ضيفا على الكهرباء في ملعب النفط ويلاقي الطلبة فريق بغداد فيما يكون فريق الميناء منتظرا بعد انسحاب فريق السليمانية. واكدت مصادر ان الاتحاد المركزي لكرة القدم قرر تاجيل مباراة الميناء ودهوك التي كان مقررا لها ان تقام اليوم الاربعاء في البصرة الى اشعار اخر بناء على طلب مقدم من ادارة نادي دهوك. وقال مصدر في لجنة المسابقات ان “الاتحاد اشعرنا امس الثلاثاء بتأجيل مباراة الميناء ودهوك المؤجلة اصلا التي كان مقررا لها ان تقام اليوم الاربعاء في البصرة”.
واضاف ان “ادارة دهوك قدمت طلبا ناشدت فيه الاتحاد تأجيل المباراة نظرا للظروف المادية التي يمر بها النادي والتي تحول دون مغادرته الى البصرة”.

محرر الموقع : 2014 - 11 - 26