خليك بالبيت ...مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تحيي الليلة السابعة من شهر رمضان المبارك عبر البث المباشر (مصور)
    

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا : تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية ،وبالتعاون مع منظمة شباب اهل البيت (ع)إحياء الليلة السادسة من شهر رمضان المبارك لعام 1441 هـ ، وذلك البث المباشر على منصة الفيسبوك التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية، وكانت المحاضرة بهذه الليلة المباركة باللغة الهولندية للدكتور وائل الخطيب، وبمتابعة مايقارب 300 مشاهد بالاضافة لعدد من التعليقات والاعجابات .

أستهل البرنامج اليوم بتلاوة الجزء السادس من القرآن الكريم ، مصاحب للترجمة الهولندية من قبل القارئ الحاج جعفر البدري، القارئ الحاج رضا قربانبور والقارئ الأخ ماهر العميري، وبعد ذلك، بث دعاء اليوم السادس من شهر رمضان مع الترجمة الهولندية .

وبعد ذلك شارك الدكتور وائل الخطيب بمحاضرة باللغة الهولندية، حول أهمية الدعاء وتأثيره على النفس الانسانية ، معتبرا الدعاء جزء من العبادة ،وأن الدعاءهو للتعرف على النفس وعلى الله تعالى وبناء العلاقة السليمة مع الله سبحانه وتعالى ومن خلال هذه العلاقة ينطلق التمسك بمفاهيم الدين وتقوية النفس من اجل بناء حياة سعيدة.

وأستعرض قصة دعاء كميل ورواية كميل مع الامام (ع) مبينا اقسام الدعاء المختلفة من تعظيم مقام الله تعالى ، الاستغفار، نداء الرحمة، العلاقة بالله والايمان وطلب الحاجة .

وفي هذه الليلة وهي ليلة الجمعة قرأ دعاء كميل بصوت الرادود نور الدين الكاظمي مع الترجمة الهولندية ،وختم البرنامج ببث الأسماء الحسنى .

نسترعي إنتباه جميع المتابعين إلى ان محاضرات فضيلة الدكتور محمد جواد الطريحي تبث كل يوم إثنين وجمعة، عبر صفحة مؤسسة الكوثر الثقافية التالية :
fb.me/AlCautherNL
خليك بالبيت

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏لحية‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

محرر الموقع : 2020 - 05 - 01