تلاميذ مــدرسة الكوثر في هولندا يحتفلون بمناسبة ذكرى ولادة النبي الاكرم محمد (ص) وحفيده الامام الصادق (ع) +صور
    
لجنة الإعلام /مؤسسة الكوثر الثقافية/ لاهاي/هولندا : ضمن الاجراءات الوقائية والصحية ،اقامت مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ، حفلا بهيجا بمناسبة ذكرى النبي الاكرم محمد (ص) وحفيده الامام الصادق (ع) ،وبحضور أغلب تلاميذ المدرسة وذلك في ظهر اليوم الأحد 24/10/2021 .
 
بادرت إدارة المدرسة بإقامة صلاة الظهرين جماعة بإمامه الاستاذ ماهر العميري وبمشاركة التلاميذ من مختلف المراحل ، ثم أستهل الحفل عريف الحفل الاستاذ رعد ابو الحب مرحبا بالتلاميذ الاعزاء .
 
وشارك مجموعة من التلاميذ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ،لكل تلميذ مشاركة مستقلة ، وبعد ذلك تم عرض فيلم قصير عن حياة النبي الاعظم محمد (ص) مبينا عريف الحفل الاستاذ رعد أبو الحب ، أسباب الاحتفال وماذا نستفيد منه ، مشيرا الى بعض صفات النبي محمد (ص) ، وبعد ذلك جاءت فقرة الاسئلة والأجوبة والجوائز للفائزين ، حيث وجه فيها العديد من الاسئلة لأبنائنا الاعزاء وكانت فقرة ممتعة للجميع .
 
ثم قدمت الهدايا لجميع التلاميذ من قبل إدارة المدرسة ،بالإضافة الى هدية لكل تلميذ يحمل أسم محمد وختم الحفل بتقديم وجبة الطعام ووزعت المشروبات والمأكولات على الجميع .
 
وأثنى السيد نوفل محمد ابراهيم رئيس لجنة التعليم بمؤسسة الكوثر الثقافية على الجهود المبذولة لكل من ساهم في التحضيرات وانجاح هذا الحفل لأبنائنا الاعزاء من التلاميــذ وبالخصوص بعض التلميذات من مدرسة الكوثر .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏طفل‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
 
محرر الموقع : 2021 - 10 - 24