مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تقيم مجلساً توديعياً ومأدبة غداء لتوديع وتكريم السفير العلوي.
    
اقامت مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية مجلساً خاصاً ومأدبة غداء بتأريخ 10-12-2021 لتوديع وتكريم سعادة السفير الدكتور هشام العلوي بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لجمهورية العراق في مملكة هولندا، بحضور عدد من ابناء الجالية العراقية وموظفي السفارة في لاهاي.
تضمن البرنامج القاء كلمة اللجنة الادارية في مؤسسة الكوثر الثقافية من قبل الحاج فارس الساعدي، وكلمة قصيرة لرئيس اللجنة الادارية في المؤسسة الحاج علي الاسدي، اللذين أثنيا على حرص سعادة السفير واهتمامه بالتواصل مع الجالية العراقية ودعم مؤسساتها، وسعيه لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، فضلاً عن نجاحه في توسيع التعاون الثنائي بين البلدين، وتفعيل حضور العراق في المنظمات الدولية الموجودة في لاهاي.
كما القى سعادة السفير العلوي كلمة بالمناسبة تحدث فيها عن انجازات السفارة في لاهاي خلال السنوات الاربع الماضية، مؤكداً اهمية مواكبة التطورات واستخدام ادوات التواصل الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي لتحسين اداء البعثات الدبلوماسية، وتعميق ارتباط العراقيين وخاصة الشباب ببلدهم الام، وتقديم صورة مشرقة عن العراق والعراقيين.
وفي ختام البرنامج قدم رئيس اللجنة الإدارية في المؤسسة هدية لسعادة السفير تقديراً لجهوده المتميزة وتفانيه في اداء مهام عمله. كما تم تناول وجبة الغداء مع ضيوف المؤسسة.
 
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
محرر الموقع : 2022 - 01 - 03