الازهر : الشيعة خطر ومثيرو فتن وداعش مسلمون
    

محمد العبد الله

كل سياسي عراقي شيعي  يزور مصر يصر على زيارة الازهر ومنها يغرد حول الوحدة الاسلامية وان السنة و الشيعة اخوة ويدعوهم لزيارة النجف الاشرف بينما الرد الازهري ياتي بعد يوم او يومين من الزيارة بتصريح اهوج اخرق سافل وطائفي وارهابي يدلل على ان الازهر بعد الوهابية هو سبب التطرف والارهاب السني الذي يغزو العالم فمتى يحترم ساسة الشيعة العراقيين انفسهم ويكفوا عن اذلال مذهبهم والنتيجة معروفة منذ محاولة احراق بيت فاطمة الزهراء ( ع) الى يومنا هذا فكفى سفاهة وذلة وخسة وتوسل .

نشر موقع ايلاف السعودي الاستخباري يوم الاربعاء 26 نيسان مقابلة مع الدكتو عبد المنعم فاد عميد كلية العلوم الاسلامية واستاذ العقيدة و الفلسفة في جامعة الازهر يقول فيها :

(ان تكفير داعش يتعارض مع القران و السنة النبوية )

( ارتكاب المسلم للكبائر لا يخرجه من الاسلام )

(مصر ليس فيها شيعة، لكن فيها البعض من الشخصيات المرتزقة، الذين اعتنقوا الفكر الشيعي، من أجل الحصول على التمويل الخارجي، وللتشيّع خطره على الأمن القومي المصري، لكونه لا يدخل بلدا إلا وجلب إليها الفتنة، كما حدث في اليمن، فلو انتشر التشيّع في مصر، لسبّب فتنة كبيرة، ليس لأنهم شيعة، ولكن لأنهم يحملون أفكارًا تثير الفتنة دائمًا، والشعب المصري بجميع فئاته يتصدى لنشر التشيّع في مصر بكل قوة، وهم حتى الآن نسبتهم قليلة جدًا.)

(وجميع المراحل الدراسية في الازهر تدرّس مناهج تدعو إلى الوحدة الوطنية والتعايش مع الآخر بسلام ومحبة، ومن يدّعي غير ذلك يريد زرع الفتنة بين المسلمين) .

فيا ايها الازهري الاحمق اذا كانت مناهج الازهر تدعو للتعايش مع الاخر بسلام فما هذا السم الذي يخرج من فمك نحو الشيعة ؟ فتعتبرهم مثيرو فتن ومرتزقة وخطر على الامن القومي المصري ؟

فيا شيعة العراق رئيسس الازهر يشتمنا علماء الازهر يسبوننا اساتذة الازهر يتهموننا خطباءهم كل مكان يحذرون العالم منا وفراريش الازهر يطردوننا فمتى تحترمون المذهب وتتوقفون عن زيارة الازهر ؟

محرر الموقع : 2017 - 04 - 27