وزارة الهجرة توزع اكثر من (47) الف حصة من المساعدات الإغاثية بين النازحين في مخيماتها ومحافظة صلاح الدين
    
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين اليوم مساعدات انسانية عينية وغذائية وصحية بين الاسر النازحة في مخيمات الخازر وحسن شام الثاني التابع لمحافظة اربيل ومخيم ديبكة بقضاء مخمور ومخيمات المدرج وجدعة الثالث والرابع التابعين لناحية القيارة فضلا عن مخيم الشهامة وناحية العلم وقضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.
 
وقال المتحدث باسم الوزارة ستار نوروز ان " فرق الوزارة الميدانية وزعت (35.750) الف حصة اغاثية للاسر النازحة في مخيمي الخازر وحسن شام الثاني ، كما وزعت (5.749) الاف حصة اغاثية للنازحين في مخيمات المدرج وجدعة الثالث والرابع ، فيما وزعت (685) حصة في مخيم ديبكة ، الى جانب توزيعها (4.870) الاف حصة اغاثية بين العوائل النازحة في قضاء الشرقاط وناحية العلم ومخيم الشهامة   .
 
واشار نوروز الى ان حصص المساعدات الإغاثية التي وزعت بين العوائل النازحة تضمنت سلة غذائية جافة وسريعة واخرى صحية وثالثة ملابس اضافة الى بطانيات وسيت مطبخ ومدفأة نفطية وطباخ نفطي وافرشة ارضية ومصباح شحن وسيت ماء  .
 
 
وزارة الهجرة ترسل مساعدات إغاثية وخيم لنازحي الأنبار وتوزع مساعدات إغاثية لنازحي بغداد
 
 
 
أرسلت وزارة الهجرة والمهجرين (8،000) الاف حصة من المساعدات الإغاثية والخيم لتوزيعها للأسر النازحة في مخيمات الوزارة بمحافظة الانبار . 
 
اكد هذا مدير قسم التنسيق والخدمات في دائرة شؤون الفروع علي محمد ناجي ، مبينآ ان أرسال المساعدات تم على وجبتين الاولى منها (5,000) الأف حصة من المساعدات الإغاثية تضمنت الحصة الواحدة سلة غذائية  وسلة صحية و مستلزمات مطبخ فضلا عن مدفأة نفطية ، فيما تضمنت الوجبة الثانية (3,000) الاف خيمة ومثلها من المساعدات العينية متمثلة بالمفروشات والبطانيات والوسادات ". 
 
وفي سياق اخر ذكر مدير فرع الوزارة في بغداد جانب الكرخ مصطفى صاحب ان " فرع الوزارة وزع (600) حصة من المساعدات الاغاثية للأسر النازحة في محافظة بغداد جانب الكرخ بمنطقة الرضوانية منها (300) حصة لنازحي الشرقية ومثلها لنازحي الغربية  ، مبينا ان الحصة الواحدة تضمنت سلتين غذائية وطباخ ومدفأة نفطية بالإضافة الى المفروشات الارضية ".
محرر الموقع : 2017 - 01 - 15