مكتب مبرات التضامن في ذي قار يوزع مخصصات الأيتام عن شهر آذار من العام الحالي
    

وزع مكتب مبرات التضامن في محافظة ذي المخصصات المالية للطلبة الأيتام لشهر آذار من العام الحالي والبالغة قيمتها خمسة ملايين وخمسة وعشرون إلف دينار عراقي .

وقال مدير المكتب عبد الحسين شهاب لـ مراسل،"مركز التضامن للإعلام"، إن هذه المبالغ التي صرفت لـ( 201 ) يتيما هي عبارة عن مخصصات شهرية تدفع من مبالغ كفالات الأيتام الذين أكملوا الدراسة الابتدائية في مدارس التضامن.

وأضاف ،إن هذه الصرفية  تم تجهيزها بعد أن قام فريق عمل قسم المالية بتجهيز وترتيب الأمور المالية، منوها إلى إن إدارة المبرات ستقوم بتوزيع المخصصات للشهرين المقبلين نيسان وأيار دفعة واحدة بسبب انشغال الطلاب بالامتحانات في نهاية شهر أيار.

ودعا  مدير مكتب المبرات ،المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع كفالات الأيتام، مؤكدا أن المبرات توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الإدارة كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام والتبرع لهم والوصول إلى المستحقين بتوزيع المساعدات على الأيتام و الأسر الفقيرة و المتعففة.

الجدير بالذكر ،إن مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الأيتام تستعد لاستقبال التبرعات (عينيا أو نقدا) وذلك لتوزيعها على الأيتام المنخرطين فيها والبالغ عددهم أكثر من 1500 يتيم
 .

محرر الموقع : 2017 - 04 - 16