وزير الدفاع الايراني يذكر السعودية "بمصير صدام"
    


حذر وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان، الجمعة، من وجود محاولات في المنطقة "لاضعاف ايران"، مشيرا الى ان مصير صدام هو ابرز مصير وعلى حكام السعودية تذكر مصيره.

وقال دهقانفي كلمة له خلال مراسم احياء "ذكرى دزفول"، "نقول للحكام العرب ان يقبلوا رغبة شعوبهم وعدم العمالة للقوى الاجنبية".

وأضاف، ان "مصير صدام هو ابرز مصير فعلى حكام السعودية تذكر مصيره، كان صدام غارق في العمالة لكن في النهاية اخرجوه من الانفاق"

وتابع، ان "القوى الخارجية يهمها المصالح وترتكب اي جريمة من اجل تحقيقها"، متسائلا، "هل يوجد في دول الخليج العربيةحرية وحقوق انسان واستقلال وطني ومصالح واهداف وطنية؟ الواضح هو مصالح الحكام والسيادة".

ونوه العميد دهقان الى انه "توجد في هذه الدول اسوء الاوضاع الانسانية لكن ما من احد يتحدث عنها، السعودية تعتدي علىاليمن لكن جميع المنظمات التي من المقرر ان تكون راعية للسلام تقف متفرجة، لابل تؤيد ذلك وتقول للشعب اليمني ان يلقي السلاح والاستسلام للمعتدي لتساعده، واليوم في البحرين لايمكنهم تحمل رجل دين واحد ويحتلون البحرين من اجل اسكات صوت الحق" على حد قوله.

ولفت العميد دهقان الى ان "ايران اليوم وصلت الى مرحلة تصمم وتنتج فيها حاجتها من الصواريخ البالستية وكروز بمدى 300 كيلومتر".

واختتم دهقان بالقول، "اليوم كل المحاولات في المنطقة تهدف الى اضعاف ايران والحفاظ على امن الكيان الصهيوني وسوق السلاح الامريكي، لكن ايران تقف بعزم وصلابة"، منوها الى ان "تتحول السعودية الى مخزن للسلاح الامريكي ليس فخرا لهم".

محرر الموقع : 2017 - 05 - 25
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.